الأبراج لهذا العام وأهم التوقعات لكل برج بها

الأبراج لهذا العام وأهم التوقعات بها
توقعات الأبراج

الأبراج هي من أهم الأشياء التي يبحث عنها المهتمين بعلم الفلك، لكي يتطلعون  من خلالها علي كافة الأخبار  والمعلومات التي تخص كل برج، وبعيداًعن حرمانية الأبراج من عدمها، ما هي في الأساس إلا علم يعتمد على رصد حركة الكواكب وتقسيمها حيث أن كل برج يتبع كوكب معين ومن خلال دراسة حركة هذه الكواكب يتمكن علماء الفلك من معرفة كافة المعلومات المتنبئ بحدوثها لكل برج من الأبراج.
وفي الحقيقية سواء كنا نصدق الأبراج أو لا، لا مانع من التعرف عليها وحتي علماء الفلك أنفسهم يقرون أن هناك احتمالية عدم حدوث ما يتوقعون به من أحداث وبالرغم من ذلك هناك احتمالية أكبر لحدوثها.
وبين هذا وذاك، لا يوجد مانع من معرفة ما تخبئ لنا هذه الأبراج من معلومات مع عدم الاعتماد عليها بشكل كلي فما يدفعنا إلي معرفة الأخبار عنها هو الفضول، لذا دعونا لا نجعل فضولنا ينتظر كثيراً وتعالوا لنتعرف على الأبراج لهذا العام وأهم التوقعات لكل برج بها.

الأبراج لعام 2018



بشكل عام تعد هذه السنة أهدي من السنوات الماضية حيث تشهد الدول الكثير من الاستقرار النسبي الذي افتقدته الأعوام السابقة، لذا فهذا العام من الممكن أن يطلق عليه بداية الانفراجة عن أعوام سابقة حزينة شهدها العالم وملئها الدمار والقتل والحروب والثورات، لمدة دامت لأكثر من 5 سنوات، أما في عام 2018 الرؤية فمن المتوقع أن مستقبل هذه السنة مشرق نوعاً ما حيث ستقل فيه كل هذه الاضطرابات.

توقعات كل برج لعام 2018

في ما يلي سرد كامل لكل برج من الأبراج وأهم ما تشهده من توقعات وأحداث لهذا العام.

برج الجدي لعام 2018


برج الجدى


برج الجدي لهذا العام هو من أشهر الأبراج التي ستشهد الكثير من الحركات الإنتقالية بداخلها حيث أصحابها سيطروا إلي خوض الكثير من التحديات الصعبة والكبيرة، والتي من خلالها سيعيشون تجارب غير عادية قد يكونون لأول مرة يقعون فيها.

وكل شخص من أصحاب برج الجدي سيتعامل مع ما يواجهه بالطريقة التي يراها صحيحة وهناك من سيكونون تصرفهم لائقاً بما يواجهونه وآخرون يصابون بخيبات أمل ويتعثرون عند مواجهة هذه العوائق، لذا عليك التأني في اتخاذ القرارات الحاسمة حتي لا تتسرع وتندم فيما بعد ذلك، وكن صادقا مع ذاتك ومع الأخرين ستجد السدود أمامك تنهار وحاول دائما العثور على الفرصة المناسبة لأغتنامها، هذا كان بالنسبة للظروف الحياتية بوجه عام لبرج الجدي.

بالنسبة لحظ برج الجدي الصحي

ينبغي عليك الأهتمام لصحتك ولو قليلاً لأنك قد تواجه أزمات صحية ليست هينة لذا فالاهتمام بالصحة من الممكن أن يقيك الكثير من المخاطر بعد ذلك، ومن المحتمل أن تعاود صحتك إلي سابق عهدها في الفترة الأخيرة من هذا العام وتحديداً في الثلاث أشهر الأخيرة منه.

بالنسبة لحظ برج الجدي في العمل وفي المال

ففي هذا العام ستشهد حصاد ما قمت بإنجازه العام الماضي حيث سيتم تكريمك علي ما مضي من إنجازات، وسيكون الصعيد المهني لك أكثر تألقاً من العام الماضي، لذا استمر في الإنجاز لأن هذا سيجلب لك المزيد من التقدير والنجاح.

أما فيما يتعلق بالمال فأنت بانتظار مكافأة مالية مرضية، أو زيادة مالية في الراتب الخاص بك، وإذا كنت ما زلت تبحث عن عمل فمن المحتمل أن تجد ما تبحث عنه في هذا العام، ولكن تمسك بالأمل ولا تيأس وحاول اكتساب المزيد من المهارات في المجال الذي تريد الدخول إليه.

بالنسبة لحظ برج الجدي  العاطفي

فأنت في حالة ترقب لحين التعود علي الطرف الأخر وعندما يحدث ذلك فمن المؤكد أنك ستأخذ خطوة جديدة إلي الأمام وفيها ستتمكن من ترسيخ العلاقة أكثر مع من تحب، هذا إذا كنت مازلت غير متزوج بعد.
وبالنسبة للأزواج فقد تحدث بعض الانقلابات والمشاحنات والمشاجرات، ولكن بسعة صدر منك تستطيع أن تتغلب علي كل ذلك وتبدأ من جديد علاقة قوية بل وتتطور بشكل جميل طالما كنت تبحث عنه.

برج الدلو لعام 2018


برج الدلو


برج الدلو من الأبراج التي سيكون الحظ الخاص بها رائع لهذا العام، حيث قد عاني أصحابه بما فيه الكفاية العام الماضي، لذا هذا العام يتركون الأحداث الكئيبة وشأنها ويعودون من جديد لسماع الأخبار المفرحة.
لذا فهذا العام سعيداً عليهم بعيداً عن كل خيبات الأمل التي شهدوها السنوات الماضية، وهناك العديد من الأحداث الاستثنائية التي في انتظارهم.
لذا فإذا كنت من أصحاب برج الجدي، لا تفوت الفرصة في الاستفادة من هذا العام كون حظك فيه أكثر من رائع فحاول استغلال كل لحظة سعادة ستمر بها وحاول عيش المغامرات من قلبك لأن هذه السنة هي سنتك وتعويض أكثر من رائع عن السنوات الماضية.

بالنسبة لحظ برج الدلو الصحي

فهو أيضاً مشرق مثل سنته، ولكن بالرغم من ذلك لا تنسي الانتباه إلى صحتك حتي لا تصاب بأي مرض ومن المتوقع أن تشهد حالة صحية مستقرة بشكل كبير ولكن الانتباه لصحتك هو من أهم الأسباب التي تبقي على هذا الاستقرار الصحي الذي تشهده لهذا العام.

بالنسبة لحظ برج الدلو في العمل والمال

كما ذكرنا فالسنة مشرقة لأصحاب برج الجدي، لذا فعلي الصعيد المهني والمالي الأمر كذلك أيضاً، ومن المتوقع أن يخوض أصحاب برج الدلو بداية جديدة، كعمل جديد أو شراكة جديدة، ستجعلهم يعيشون ظروف استثنائية أكثر من رائعة.
لذا استغل كل فرصة للتطوير من ذاتك وما تنجزه بداخلها ولكن احذر أن تتوة وسط كل هذا وتجد نفسك ضائعاً وسط الكثير من الأعمال.
قدر نفسك جيداً ولا ترهقها أكثر من اللازم وحاول اكتساب أفضل الفرص التي ستعرض عليك وليس كل الفرص، فأنتقي الأفضل فيما بينهم فقط حتى لا تجد نفسك في نهاية المطاف مرهقاً ولديك الكثير من الأعمال غير المنجزة مما سيؤدي ذلك إلي تراجعك بكل تأكيد فهنا أنت من ستحدد هل ستستغل حظك الرائع لهذا العام أم لا؟!!!

بالنسبة لحظ برج الدلو العاطفي

في الحب أنت متألق لهذا العام، فإذا كنت تبحث عن علاقة جديدة فمن المتوقع أن تجدها وهي لن تكون علاقة عادية بل ستكون علاقة مليئة بالشغف والمشاعر الجياشة.
وهناك الكثير من الصداقات التي تنتظرك هذه السنة، لذا حاول تنميتها قدر المستطاع لتكن عونً لك في السنوات القادمة.
وإذا كنت متزوجاً فالعلاقة مع شريك الحياة ستأخذ منحني آخر من الثقة والحب والحماس لدرجة انك تتحدي نفسك وتواجه العقبات فقط لتثبت للطرف الآخر أنك تستحقه، لذا في هذا العام ينبغي علي أصحاب برج الدلو التمتع بأحبائهم قدر المستطاع.

برج الحوت لعام 2018


برج الحوت


هو من الأبراج التي ستنقلب فيها حياة أصحابها رأس علي عقب وليس بالضرورة للأسوء ولكن ستشهد الكثير من التبديلات والتغييرات التي ستجعل حياتهم مختلفة كثيراً عن العام الماضي، حيث يتخذوا الكثير من القرارات الحاسمة التي كانوا يأجلوها كثيرا.
ومن المحتمل أن يمر أصحاب برج الحوت، بالعديد من التناقضات بين الحين والأخر فيمكننا القول أن حياتهم تتأرجح هذا العام بين الصعود والهبوط، وبالرغم من ذلك فأنهم في هذا العام سيعيشون لحظات استثنائية ويمرون بتجارب جديدة ستغير مجري حياتهم تماماً.

بالنسبة لحظ برج الحوت في الصحة

فمن المرجح أن تشهد تقلبات صحية لذا يجب الرجوع إلي الطبيب الخاص بك حتي تتأكد من استقرار حالتك الصحية.

بالنسبة  لحظ برج الحوت في العمل والمال

هو من الأبراج المختلفة كثيراً عن العام الماضي حيث سيواجه أصحابها الكثير من التغييرات الجذرية، التي تجعلهم يأخذون منحني آخر تماماً.
فمن الممكن أن يؤسس صاحب برج الحوت لعمل جديد، كما من الممكن أن يهاجر إلي الخارج للعمل، وبما أن هناك الكثير من التغييرات على الصعيد المهني لأصحاب برج الحوت، فمن المؤكد أن هناك الكثير من العقبات والتحديات التي يواجهها لهذا العام وهي لن تكون بالهينة وفي بعض الأحيان سيلجأون للتجاهل والتغاضي عن الكثير من الأشياء في سبيل تسيير حركة العمل الخاصة بهم أو لعدم قدرتهم علي مواجهة من يواجههم.
أما بالنسبة لوضع الجدي المال فقد يشهد الكثير من التغيرات المالية التي سيحصل من خلالها على مقابل مالي جيد مقابل كل ما ينجزه من أعمال.

بالنسبة لحظ برج الحوت العاطفي

فهو أيضاً من الأبراج التي ستعاني الكثير من التغيير العاطفي فقد يواجه أصحابها العديد من العقبات مع من يحبون يضطرون فيها إلي الانحلال من العلاقة التي تربط بينهم.
وعلي الصعيد الأخر قد يبدوا إعجابً بأشخاص أخري لم يكونوا يوماً في أذهانهم فقط لأنهم معجبون بشخصيتهم الفكرية والإجتماعية، فيمكننا القول أن حياتهم العاطفية ستتبدل كثيراً ونظراتهم إلى شريك الحياة ستتبدل هي الأخرى، وبالرغم من ذلك فمن المقرر أن الأشهر التسعة الأولى من هذا العام قد يشهد أصحاب برج الحوت استقرار عاطفي نوعا ما، لذا فمع بعض الحكمة قد يتمكنون من تجاوز الأشهر العصيبة من باقي العام إذا كانوا حقاً يريدون الحفاظ علي من يحبون.

برج العقرب لعام 2018


برج العقرب


في هذا العام ستجد الكثير من الحلول للعديد من المشاكل التي واجهتك فيما مضى فيمكننا القول أنك أخيراً قد تجد الحل لكل المسائل المعقدة التي مررت بها في الماضي.
لذا فهي سنة التكيف مع الأوضاع الحياتية الخاصة بك، وهذا التكييف سيمنحك فرصة للاستمتاع والنظر بمنظور أكثر إشراقاً للحياة، وهذا سيساعدك في فتح العديد من الأبواب المغلقة أو التي كنت تعتقد أنها كذلك حيث كنت لا تجد لها مفتاح نظراً لنظرتك السوداوية و الأحداث الحزينة التي شهدتها العام الماضي.
ولكن هذه السنة أفضل بكثير، وبالرغم من ذلك هذا ليس معناه أن السنة ستكون ناصعة البياض فطبعاً هي ليست كذلك، فقد تواجه العديد من الأوقات الحرجة و الفترات الصعبة، التي بقليل من الحكمة والتدبير تستطيع أن تتجاوزها.
وبعد كل ذلك يمكننا القول أن هذا العام لبرج الجدي مستقر بشكل نسبي رغم مراحل الهبوط التي سيشهدها حيث يستطيع مواجهتها والصعود مرة أخأخرى.

بالنسبة لحظ برج العقرب الصحي

من المتوقع أن هناك انتكاسة صحية في الطريق إليك ويمكنك مواجهتها إذا انتبهت جيداً لصحتك و استمعت لكلام الدكتور الخاص بك حتى تتجاوز هذه الفترة بسلام.

بالنسبة لحظ برج العقرب في العمل والمال

فهو من الأبراج التي ستشهد بعض من التغييرات المهمة لهذا العام، حيث من المتوقع أن أصحابها سيبحرون لمرحلة جديدة داخل مجال عملهم وهناك الكثير من الأخبار الحلوة بانتظارهم.
ولكن يجب عليهم الانتباه لأن هناك الكثير من أعداء النجاح سيحاولون النيل منهم بشكل كبير، لذا يجب عليهم الدفاع عن حقوقكم بكل استماتة ولا تسمحوا لأحد بالصعود علي حسابكم فأنتم وحدكم من تستحقون هذا النجاح.
وبالنسبة للوضع المالي فيمكننا القولة أنه لحد ما سيعاني أصحاب برج العقرب استقرار مالي وإذا حدث تفاوت في الحالة المادية فسيكون هذا بشكل طفيف.

بالنسبة لحظ برج العقرب العاطفي

هذه السنة هي سنة رائعة في الحب فيها ستشهد الكثير من العلاقات الرائعة سواء إجتماعياً أو عاطفياً فستكون صداقات جديدة وربما أيضاً تقابل شريك الحياة الذي طالما كنت تبحث عنه.
فهناك الكثير من الحب والعاطفة سيكون بانتظارك ويتجلي هذا واضحاً في آخر الأشهر من هذا العام، حيث من المحتمل أن ترتبط إذا كنت عازب أو توثق علاقتك بشكل أكثر من رائع مع من تحب.

برج القوس لعام 2018


برج القوس


هو من الأبراج المحظوظة لهذا العام  بكل تأكيد فهناك الكثير من السعادة بانتظار أصحاب هذا البرج، لذا فلا يجب عليهم الخوف من شئ وينبغي عليهم المحاولة والإقدام قدر المستطاع لتحقيق كافة الأحلام التي طالما حلموا بها لأن حظهم هذا العام يساعدهم علي تحقيقها بالطبع مع بعض الإقدام والعزيمة منهم.
ففي هذا العام سيكون حظهم لامع سواء علي الصعيد المهني، الإجتماعي، المالي أو حتي العاطفي فهناك الكثير من الأشياء الرائعة التي بانتظارهم، وهناك الكثير من المجازفات التي تنقلهم إلى منحى آخر أكثر من رائع، فهم سيركبون قطار الحياة ليأخذهم إلى أرض تحقيق الأحلام .

بالنسبة لحظ برج القوس الصحي

هناك بعض الانتكاسات المرضية الطفيفة التي قد تتعرض لها وقد تحتاج إلي مراجعة الطبيب ولكنها في النهاية هي انتكاسات مرضية بسيطة يمكنك مواجهتها وفي الغالب ستتمتع بوضع صحي جيد، ولكن بالرغم من ذلك لا تهمل في صحتك حتي لا تصاب بأي أمراض.

بالنسبة لحظ برج القوس في العمل والمال

فهو عام الإنجاز بالنسبة لك على الصعيد المهني حيث سيأخذك منحني العمل إلى موقع آخر فيه ستحقق الكثير من الإنجازات العملية التي لم يسبق لك أن قمت بتحقيقها بشكل فعلي.
فهذا العام ستعرف كيف تستغل مهاراتك وتوظفها بشكل كامل مما يترتب عليه في نهاية المطاف تحقيق الكثير من الإنجازات العملية الرائعة ومن الممكن أن تتدرج في المنصب العملي الخاص بك وترتقي إلي منصب أعلي مما كنت عليه العام الماضي.
وفي الحياه المالية فأنت ستكافئ علي أعمالك الرائعة بالعديد من من المكافأت المالية المميزة، لذا يمكننا القول أنها سنتك المالية والمهنية، لذا ننصحك استغلالها علي أكمل وجه.

بالنسبة لحظ برج القوس العاطفي

هذا العام سيعشقك الكثيرين حيث التغيير الجذري الذي ستقوم بإجرائة علي شكلك من حيث المظهر سيجعل الكثيرين ينتبهون إليك مما يتيح لك فرصة التعرف علي الكثير من المعجبين، وقد ترتبط فيما بعد بعلاقة حب مع أحدهم حين يكون الإعجاب متبادل ، لذا فهناك قصة حب جميلة ومثيرة للإعجاب في انتظارك فحاول أن تدركها، وبالنسبة للمتزوجين فالحياة رائعة مع من تحب لهذا العام وهناك الكثير من المشاعر التي سيصرح عنها والتي لم يكن مصرح عنها من قبل.

برج العذراء لعام 2018


برج العذراء

هي من الأبراج التي سيأخذ أصحابها الكثير من القرارات الحاسمة التي من خلالها سيعيدون النظر في الكثير من القرارات الماضية التي كانوا قد اتخذوها، فهذه السنة هي سنة الترددات بالنسبة لهم كونهم سيغيرون الكثير من الالتزامات التي كانوا قد أخذوها في الماضي، ولا شك أن ذلك سيجعلهم يتعرضون للكثير من العوائق التي تواجههم داخل طريق الحياة لهذا العام.
لذا سيضطرون لمواجهة الكثير من المواقف الحاسمة مواقف معها ستنقلب موازين بعض الأشخاص داخل قلوبهم، وليس من المستبعد أن يتعرض أصحاب برج العذراء لخيانات هذا العام لذا أحذروا كثيراً ولا تثقوا في أحد واحموا أنفسكم عبر وضع أسوأ السيناريوهات ووضع البدائل التي تخرجكم من هذه المأزق.
لذا فيمكن تلخيص هذا العام بالنسبة لأصحاب برج العذراء بأنه عام التردد والتراجع عن الكثير من القرارات.

بالنسبة لحظ برج العذراء الصحي

من المحتمل أن تصيبك الكثير من الوعكات الصحية لذا ينبغي عليك مراعاة صحتك قليلاً وحاول ألا تدخل في حالات أكتئاب من جراء ما ستعيشة من أحداث لهذا العام لأن ذلك سيؤثر علي صحتك بالسلب، ألجأ دائماً للبحث عن السعادة حتى تأتيك.

بالنسبة لحظ برج العذراء في العمل والمال

بالرغم من كل التوتر التي ستتسبب فيه أحداث هذا العام لك، ولكن ينتظرك نجاح مالي أكثر من ممتاز حيث ستحصل على مبلغ من النقود رائع، والذي سيدخل علي قلبك السرور والتفاؤل، كما ستشهد حالة أكثر من ممتازة علي الصعيد المهني مدعومة بأقرب الأصدقاء والعائلة مما يجعلك تسعى لإثبات ذاتك حقاً فيما ما تنجزه.

بالنسبة لحظ برج العذراء العاطفي

ربما تشهد علاقتك العاطفية هي الأخري الكثير من التردد مما يترتب عليه بالتالي خيبات أمل كثيرة حيث ستشهد الكثير من المفارقات هذا العام، ولكن من الممكن إذا تركت التردد جانباً أن يدخل الحب إلي قلبك هذا العام، وبالنسبة للأشخاص المتزوجين فالحياة بالنسبة لهم ستزداد استقرار وحباً وسيشهدون الكثير من المغامرات الرائعة التي ستأخذهم إلى منحني من السعادة لم يشهدوه من قبل.

برج الميزان لعام 2018

برج الميزان

هو من الأبراج السعيدة بكل المقاييس هذا العام حيث أنه في هذه السنة سيلمع نجمة كثيراً وسيكون الحظ رفيقاً له في كافة دروب الحياة، كونة سيبدأ بتنفيذ كافة المشاريع غير المنجزة والمؤجلة، ويحصد الكثير من المكافآت عليها وهناك العديد من المفاجآت التي بانتظاره لذا فهذا العام هو عامك الذي به ستنسى الكثير من الأحداث المزعجة غير المحببة التي شهدتها على مدار الثلاث أعوام الماضية.

بالنسبة لحظ برج الميزان الصحي

لا تنسي مراجعة الطبيب لأنك قد تعاني من مرضاً ما وإذا كنت في الأساس مما يعانون من أمراض مزمنة فيجب متابعة تطور حالتك مع الطبيب باستمرار حتي لا تتفاقم المشكلة.

بالنسبة لحظ برج الميزان في العمل والمال

هو من الأبراج التي سيكتب لها هذا العام، الكثير من النجاحات مع الكثير من الأعمال والمشاريع المنجزة حيث سيخطط أصحابها، للكثير من الأعمال التي ستنجز في النهاية بطريقة أكثر من رائعة، لذا عليهم جعل معنوياتهم دائماً مرتفعة، وننصحهم بمحاولة سرد أفكارهم  و مخططاتهم  لهذا العام علي ورقة وقلم ويحددون فيها أيهما يفضلون إنجازه قبل الأخر ومن ثم يباشرون في العمل ويتمتعون بحصد النجاحات علي كل عمل يقومون به، ومما لا شك فيه أن هذا يترتب ذلك بشكل جيد علي الصعيد المالي حيث سينالون الكثير من المكافأت المالية علي كافة ما يقومون به من أعمال رائعة.

بالنسبة لحظ برج الميزان العاطفي

تعيش أجمل قصص الحب التي لم تعرفها من قبل قصص في جمالها وجنونها تشابه قصص العشاق في الأفلام والقصص الخيالية، بل وستشارك شريك حياتك في العديد من القرارات الحاسمة في عملك وحياتك بصفة عامة، ومن المحتمل أن تسعي جاهداً لتوثيق العلاقة مع من تحب بالارتباط، ومن الجدير بالذكر أن في الفترة الأولي من العام قد تري العديد من التقلبات العاطفية لذا أصمد أمامها لتستطيع أن تنال الحب كله طوال العام.

برج الجوزاء


برج الجوزاء


هي من الأبراج التي تخبئ لأصحابها سنة جيدة بشكل نسبي ولكن ينبغي عليهم تعزيز ذلك باتخاذ القرارات الصائبة ليستطيعوا أن يتجاوزوا بعض العقبات التي من المحتمل أن تواجههم هذا العام، حيث هناك الكثير من الاضطرابات التي تنتظرهم، ولكن عموما إذا استطاعوا أن يأخذوا المواقف الصعبة بصدر رحب وتجاوزها بشكل جيد يستطيعون أن يمروا من هذه المرحلة بسلام.

بالنسبة لحظ برج الجوزاء الصحي

للأسف ستشهد الصحة هذا العام لأصحاب هذا البرج  الكثير من الاضطرابات التي علي أثرها من الممكن أن يدخلوا  في أزمات صحية خطيرة حيث من المحتمل أن يحدث تراجع صحي كبير أو تدهور في الحالة الصحية إذا كانوا بالأساس من المرضي، لذا حاولوا دائماً أن تتابعوا حالتكم الصحية مع الطبيب الخاص بكم ولا تهملوها ابداً.

بالنسبة لحظ برج الجوزاء في العمل وفي المال

في هذه السنة هناك بعض المشاريع التي بانتظارك والتي ستدر عليك مكسب مادي لا بأس به ولكن لا تخلو حياتك العملية من بعض العوائق التي ستواجهك وأهمها المحتالين الذين يحاولون الإيقاع بك كفريسة سهلة، لذا حاول الأنتباه جيداً لمن تتعامل معهم ولا تثق في أحد بشكل كامل طالما لم يكن لديك سابق معرفة به.

بالنسبة لحظ برج الجوزاء العاطفي

الحب ليس في مصلحتك هذا العام حيث من المحتمل أن تشهد صدمات عاطفية كبيرة ويمكنها بالتالي التأثير علي حياتك بشكل كبير وقلب موازينها، لذا كما قلنا في السابق أحذر ممن يمكن أن تلتقيهم هذا العام، لأن أي علاقة عاطفية قد تدخل فيها من الممكن أن يخيم عليها الشكوك والهواجس ومن الممكن أن تنتهي بخيانة كبيرة، وإذا كنت مرتبط فينبغي عليك التمسك بمن تحب قدر الإمكان وتفادي الصدام معه حتي لا تحصد العواقب الوخيمة فيما بعد.

برج السرطان لعام 2018

برج السرطان


ننصحك هذا العام بالتقليل من تهورك واستهتارك قليلاً وتأني في كل خطوة تقدم عليها حتي تكون صحيحة لأن في هذه السنة هناك الكثير من المفاجأت بانتظارك في مختلف نواحي الحياة، لذا حاول التعامل معها ببعض الرزينة 

بالنسبة لحظ برج السرطان الصحي

يجب الانتباه لصحتك جيداً لأن الاستهتار الذي يلازمك يجعلها دائماً عرضة للخطر لذا فحاول إتباع نظام غذائي جيد ولا تنسي لعب بعض الرياضة.

بالنسبة لحظ برج السرطان في العمل والمال

لديك حظ مالي هذا العام حيث ستأخذ مقابل مادي رائع لما تنجزه من أعمال كما أن حياتك العملية في تقدم بالرغم من أنها قد تشهد بعد الاضطرابات التي تلجأ فيها إلى تغيير عملك بالكامل ولكنك ستستطيع الخروج من هذه الكبوة وتتجاوزها وتبدأ من جديد وتنتقل إلي مهنة تبدع فيها أكثر من المهنة الماضية، لذا فلا تقلق من هذا التغير الذي تشهده مجرى الحياه الخاص بك لأنه الأفضل لك بكل تأكيد.

بالنسبة لحظ برج السرطان العاطفي

في هذه السنة ستحسم العديد من العلاقات سواء بالتكملة وأخذ خطوة جدية فيها أو بالأنفصال بلا رجعة، لذا فقد تشهد العديد من المواقف الصعبة علي الصعيد العاطفي مواقف ستتعرض معها للكثير من الضغوطات ولكن في النهاية ستتمكن من تجاوز الأزمة.
وإذا كنت متزوج فالوضع كذلك بالنسبة لك أيضاً حيث هناك بعض الضغوطات التي ستواجهك من شريك الحياة لذا فالقرار الحاسم الذي ستصل إليه في نهاية المطاف أنت وحدك الأدرى به.

برج الأسد لعام 2018


برج الأسد


هذه السنة هي بالنسبة لك سنة إثبات الذات حيث فيها تخطو بخطوات ثابته نحو التألق في كافة المجالات ومن المحتمل أن يذيع صيتك وسط الفئة المجتمعية التي تعيش فيها، والحظ حليفك هذه السنة لذا فليس هناك مانع من استغلال ذلك بأخذ المزيد من الخطوات الجدية في مجال إثبات ذاتك لأنها ستكلل بالنجاح.
والمميز لك هذا العام أنك ستفتح صدرك للعالم وستعبر عن شخصيتك الحقيقية دون خوف أو خجل من شئ حيث ستقنع نفسك أنه حان وقت التخلي عن التظاهر الكاذب والظهور علي الطبيعة النقية التي أنت عليها دون تزييف وهذا بالتأكيد شئ رائع بالنسبة لك ويساعدك علي الإقدام على الحياة وحل كل المشاكل المستعصية التي قد تواجهك بتلقائية شديدة.

بالنسبة لحظ برج الأسد الصحي

هناك فترات في العام ستصاب بها بتراجع صحي والأمر ليس خطير بدرجة كبيرة كونها وعكات صحية بسيطة ستأتي ومن ثم ترحل، فلا داعي للقلق ولكن ينبغي مراجعة المريض في حالة شعورك بأي ألم.

بالنسبة لحظ برج الأسد في العمل والمال

هناك الكثير من التطور في المجال العملي الخاص بك كما أن الحظ سيضع في طريقك الكثير من الأشخاص الذين يساعدونك في الطريق الخاص بعملك، لذا فقد حان الوقت لإطلاق مشروعك الذى طالما حلمت بتنفيذة، لأن الحظ يعدك هذا العام بالكثير من النتائج المثمرة لك، ويترتب علي ذلك أن الصعيد المالي الخاص بك سيكون بالتأكيد أكثر من رائع حيث تجني الكثير من الأموال جراء الكثير من الإنجازات التي ستقوم بها.

بالنسبة لحظ برج الأسد العاطفي

الوضع جيد وهناك الكثير من التقدم بالنسبة لعلاقتك العاطفية والتي من الممكن أن تأخذ منحني إلتزامي جديد حيث من المرجح أن تكلل العلاقة في النهاية بالالتزام الجاد، وبالنسبة للأزواج فتزيد الثقة بينك وبين من تحب مما يؤدي إلى نضج العلاقة بشكل كبير والتمتع بها بشكل أكبر، لذا فالحب أمن لك هذا العام.

برج الحمل لعام 2018

برج الحمل


تحتاج هذا العام للكثير من الهدوء لتستطيع أن تتجاوز به الكثير من الإضطرابات، كما تحتاج إلي التأني لتتخذ القرارات بحكمة، فمن المتوقع أن ينتظرك هذا العام، الكثير من الخطوات الحاسمة ولكن ينبغي عليك الروية قليلاً لأن الأفضل لك هو الإبقاء علي الوضع الطبيعي الخاص بحياتك خوفاُ من الخوض في مجازفة غير محسومة وإن كان لابد من أخذها فخذ القرار بعد تفكير عميق و انتبه لمن تصاحب لأن هناك الكثير ممن يتربصون بك.

بالنسبة لحظ برج الحمل الصحي

هناك عدد من المشاكل الصحية الصغيرة، وبالمتابعة الطبية تستطيع أن تواجه هذه المشاكل وتتعافى منها سريعاً.

بالنسبة لحظ برج الحمل في العمل والمال

هناك الكثير من التفاصيل التي تحتاج إلى تعلمها هذا العام وبالفعل تبدأ بتطوير ذاتك من خلال التعلم، ولكن هناك بعض التخوف الذي يتملكك من إنجاز بعض القرارات الخاصة بالعمل وهذا لن يشكل عائقاً حيث ستتمكن في نهاية العام من الوقوف علي أرض صلبة وربما الحصول علي منصب قيادي جديد، أما بالنسبة للحالة المالية فهي مستقرة ومن الممكن أن تشهد تطوراُ عن طريق إنجاز صفقة ما أو مشروع ما.

بالنسبة لحظ برج الحمل العاطفي

هناك الكثير من الحب قادم إليك في الطريق ومن المرجح بشكل كبير أن حياتك العاطفية ستشهد الكثير من الاستقرار وعلاقات حب جديدة في طريقك إليها، وهناك الكثير من الدعم العاطفي الذي ستجده من الأصدقاء والمقربين لك، وبالنسبة للأزواج الجدد فهناك الكثير من الرومانسية التي ستتجدد مع علاقتك بالطرف الآخر.

برج الثور لعام 2018

برج الثور

هذا العام هو عام الفرص للثور، حيث هناك الكثير من الفرص المتاحة أمامهم والتي ينبغي عليهم اغتنامها بشكل جدي حيث يتطلب منهم توظيف طاقاتهم لتحقيق إنجازات رائعة و يكافئون في النهاية بالكثير من المفاجآت الرائعة غير المتوقعة

بالنسبة لحظ برج الثور الصحي

هي سنة التعافي من الأمراض التي شهدتها العام الماضي لذا فقد حان الوقت للاستمتاع بحياتك بدون تعب أو إرهاق وكلما اهتميت بصحتك والتزمت مراعاتها والحفاظ عليها ستجد الطريق السريع للتعافي .

بالنسبة لحظ برج الثور في العمل وفي المال

هناك الكثير من التطور من حيث العمل وسيزيد منه حرصك وشغفك الدائم علي تعلم كل جديد في مجال العمل الخاص بك مما يترتب عليه الازدهار في هذا المجال وتكوين سمعة طيبة لذاتك وسط المحيطين بك، وبالنسبة للمال فهناك عدد من المكاسب في انتظارك والتي من خلالها ستقوم بتسديد الديون التي عانيت منها في الماضي.

بالنسبة لحظ برج الثور العاطفي

الحياه العاطفية بالنسبة لك ممتازة حيث من المحتمل أن تجد طريق لعلاقة جديدة رائعة في حالة إذا كنت لم ترتبط بعد وفي حالة إذا ما كنت مرتبط فيزداد الحب فيما بينكم وستزداد اللحظات السعيدة لكم معا مما يوطد العلاقة بينكما بشكل أكبر وأكثر من رائع وتتعمق العلاقة ويتخللها قدر كبير من الثقة الممنوحة من الطرف الأخر.

كانت هذه مجموعة مفصلة من الأبراج لعام 2018 وتعرفنا فيها على كل برج علي حدي وما يقدمه، نتمنى لكم عام سعيداً.

إرسال تعليق

0 تعليقات