Boxed(True/False)

طريقة عمل بسكويت القهوة

طريقة عمل بسكويت القهوة 

طريقة عمل بسكويت القهوة
بسكويت القهوة
بسكويت القهوة واحد من أفضل أنواع البسكويت التي يمكنكم الأستمتاع بتناولها برفقة كوب من الشاي أو القهوة اللذيذة، كما أنه من الوجبات الخفيفة التي يمكنك حملها معك في أي مكان وتناولها في أي وقت، هذه الحلوة اللذيذ ستجعل يومك رائعاً وبالأخص إذا كنتي تعشقين تناول القهوة فهي ستكون معك طوال الوقت على هيئة بسكويت مقرمش ولذيذ. 

واليوم جلبنا لكم طريقة سهلة وسريعة لتحضير بسكويت القهوة بمكونات بسيطة جداً غير مكلفة على الإطلاق فتابعونا. 

مكونات بسكويت القهوة 

نصف كوب من السمن 

نصف كوب من الزيت 

نصف كوب من سكر البودرة

3 ملاعق كبيرة من الكاكاو الخام

نصف ملعقة من القهوة

رشة من الملح

2 كوب ونصف من الدقيق 


طريقة تحضير بسكويت القهوة 


نحضر كل المكونات في البداية أمامنا قبل البدء بتنفيذ الوصفة.

وبعدها نحضر وعاء الخبز ونضع كل من نصف كوب السكر ونصف كوب السمن ونصف كوب الزيت معاً ومن ثم يتم الضرب بالمضرب اليدوي جيداً حتى يذوب السكر بشكل كلى.

ومن ثم نقوم بإضافة كل من 3 ملاعق كبيرة من الكاكاو الخام، ونصف ملعقة من القهوة، وبعدها نضيف رشة من الملح وتخلط المكونات مرة أخري جميعها حتى تتجانس.




بعد ذلك يتم إضافة 2 كوب ونصف من الدقيق إلى الخليط بشكل تدريجي مع مراعاه نخل الدقيق جيداً حتى يتخلله الهواء، ويتم التقليب حتى تتكون لدينا عجينة سهلة التشكيل.


وفي صينية الخبز نقوم بوضع ورق الزبدة ويتم تكوير قطع من بسكويت القهوة على هيئة أقراص صغيرة و رصها بجانب بعض مع ترك مسافة 1 سم بين كل بسكويتة وأخرى لأنه عندما ينضج سيكبر لذا فمنعاً للالتصاق يجب مراعاة المسافة بينهم.

ومن ثم نقوم بإدخال الصينية إلي الفرن على درجة حرارة 180 درجة لمدة ربع ساعة تقريباً حتى تمام النضج.

بعد النضج تخرج الصينية من الفرن ويترك البسكويت ليبرد تماماً داخل الصينية قبل نقله إلى الخارج وبعدها نخرجه ويتم تقديمه على طبق التقديم وهكذا يكون لديك أحلي بسكويت بالقهوة من صنع ايديكى وبالهنا والشفا. 

فيديو طريقة عمل بسكويت القهوة 


إرسال تعليق

0 تعليقات