مواصفات أنثى برج الحوت  - مصارحة

إعلان فوق المشاركات

مواصفات أنثى برج الحوت 

مواصفات أنثى برج الحوت 

شارك المقالة

مواصفات أنثى برج الحوت 

مواصفات أنثى برج الحوت
أنثى برج الحوت

أنثى برج الحوت هي من أكثر نساء العالم رومانسية لذا فإنك إذا قمت بالارتباط بها بالتأكيد ستجعل حياتك رائعة وإذا كنت تسعى اليوم للتعرف على مواصفات أنثى برج الحوت فلقد جلبنا لك كافة المواصفات الخاصة بها سواء أكان على الصعيد المهني والعاطفي والعلاقات مع الآخرين، والمال، والصداقة  لذا في المقال التالي سنقدم لك شرح عن أنثى برج الحوت وأهم ما تقدمه للمتعاملين معها.

المعلومات العامة عن أنثى برج الحوت 

التاريخ/ من 19 فبراير إلى 20 من مارس
الكوكب/ مائي
الأبراج التي تتفق معها/ العذراء، والعقرب، والسرطان
الأبراج التي لا تتفق معها/ الحمل، والأسد، والجوزاء
الحجر/ الزبرجد

صفات عامة عن امرأة برج الحوت 

تتمتع أنثى هذا البرج بالكثير من الصفات الرائع منها الحنية، والرومانسية، وهي أيضاً شخصية تجذبك من أول وهلة، وبالرغم من أنها رومانسية ولكنها تتصرف دائماً في حياتها بدبلوماسية شديدة وهي أيضاً لديها جانب روحاني ستعشقة هو الأخر، ولكن ليس التعامل سهل طوال الوقت مع أنثى برج الحوت كونها أحياناً تكون حساسة بدرجة كبيرة مما يجعلها في بعض الأحيان تقع في خلافات مع المحيطين بها على أتفه الأسباب، تمتاز هذه المرأة أيضاً بالذكاء، والنشاط، والعقل المفكر، ولكنها في النهاية تجد حولها هالة من الغموض تحيط بها طوال الوقت.

امرأة برج الحوت في الحب 

تسيطر على هذه الأنثى الرومانسية والأحلام العاطفية الواعدة بشكل كبير، وبالرغم من كونها تعشق الحب حقاً ولكنها في النهاية تتمتع بمقدار من الخجل، لذا فإن تصريحها عن مشاعرها قد يكون بطيئاً أو قليلاً نوعا ما، وهي تتوقع أن يكون الحب عالم رائع من اللون الأزرق العميق كألوان الماء الساحرة التي ينتمي إليها كوكبها، ولكن حبها ليس دوماً مريحاً فأحياناً ما تشهد تقلبات عاصفة وخصوصاً عند إصابتها بـ إحباطات من حبيبها، ولكن في النهاية امرأة الحوت تريد عشيق مخلص وشريك مخلص أيضاً كونها تعطي الكثير في الحب وقد يبدو الحوت قوياً في العلاقات العاطفية ولكنها على العكس تماماً فهو يحتاج للمساندة في بعض الأحيان.

امرأة الحوت والعلاقات 

في علاقان أنثى الحوت دائماً ما تجد السكينة والهدوء والاسترخاء فهي دائماً تسعى إلى خلق علاقات مريحة مع الأخرين، كونها مسالمة بطبيعتها، كما أنها كريمة في علاقاتها، ويمكن أن تخاطر بإعطاء الكثير وأفضل شريك لها هو الشخص الذي يمكن أن يلهمها، ويحميها عند الضرورة.

امرأة الحوت والصداقات 

قد تبدو لك أنثى الحوت امرأة تعيش في العالم الخاص بها وحيدة، ولكنها في الحقيقة من أكثر الأصدقاء وفائاً فهي لديها فائض من التعاطف، والعاطفة لمشاركتها مع الأخرين، وتفهم أصدقائها دائماً من قبل حتى أن يتكلمون لذا فهي صديق مريح للغاية، ويقدم الدعم في وقت الحاجة لك، وبالرغم من شخصيتها القوية ولكنها غير متحكمة في أصدقائها ولكنها تعمل على إرشادهم إلى الطريق الصحيح في الأوقات الصعبة.

امرأة الحوت والعمل 

لا تفضل هذه الأنثى الوظائف العادية وإنما ما يستهويها حقاً هي الوظائف التي تستطيع من خلالها تقديم إبداعاتها، لذا فقد تجدها كاتبة، موسيقار، أو طباخة مهارة ،مصممة وغيرها الكثير من المهن التي تتطلب إظهار الإبداعات والمواهب وهي تبرع في مثل هذه المهن بشكل ممتاز، كما أنها ليس لديها مانع في التدرج في الوظائف فهي تعشق التجديد طالما يأتي في مصلحتها وهي أيضاً مليئة بالحماس والحيوية لذا فتنجز أعمالها على أكمل وجه.

قد يهمك أيضاً التعرف على (توقعات الأبراج لهذا العام وتوقعات كل برج فيها)

امرأة الحوت والمال

تعتمد أنثى الحوت في اتخاذ قراراتها المالية على أساس عاطفي بدلاً من المنطق وهذا الذى يجعلها تخسر الكثير من الأموال في نهاية المطاف إذا ما تم استغلالها عاطفياً، وتجدها تتورط في الكثير من الأمور المالية التي تعرضها دائماً لخيبة الأمل من الآخرين.

امرأة الحوت والعائلة

هي فرد رائع في عائلتها كونها تتمتع بعاطفة كبيرة فتجدها تحاول دائماً إرضاء اسرتها وتحب أطفالها بشكل عاطفي كبير وهي مستعدة للتضحية بكل شيء فقط لكى يستطيعوا أن يقوموا بتحقيق أحلامهم حتى ولو كان هذا الأمر على حسابها، لذا فهي دائماً ما تجعل المنزل دافئ وملئ بالحب.

امرأة الحوت والصحة

للأسف لا تراعي امرأة الحوت صحتها بشكل جيد حيث تتبع أنظمة غذائية خاطئة وتسهر لأوقات متأخرة في الليل، مما يؤثر بالسلب على صحتها، ونحن ننصحها بالاعتدال في حياتها وممارسة التمارين الرياضية والاهتمام بصحتها أكثر من ذلك.

قد يهمك أيضاً التعرف على (صفات الأبراج وأهم المميزات التي تتمتع بها)

امرأة الحوت والأزياء

تعشق هذه الأنثى الملابس الحريرية الناعمة والمجوهرات المتلألئة في المساء سواء خواتم أساور سلاسل أو حتى خلاخيل، وهي في لبسها لا تحب القوالب النمطية، لذا تجدها تبقى دائماً فريدة من نوعها، وهي تعشق الأحذية على أختلاف أنواعها، وبصفة عامة امرأة الحوت لا تحب الملابس الخانقة وإنما تحب الملابس العملية المريحة.
في النهاية امرأة برج الحوت لديها من التناقضات ما يجعلك تعشقها من قلبك حقاً، لذا لا تفوت فرصة التعرف عليها، لأنها حقاً ستبهرك ومن يعلم قد تربطك بها علاقة جدية في المستقبل القريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *