Boxed(True/False)

طريقة عمل ميلك شيك اوريو

طريقة عمل ميلك شيك اوريو 

طريقة عمل ميلك شيك اوريو
طريقة عمل ميلك شيك اوريو 

ميلك شيك اوريو هو واحد من ألذ، وأجمل العصائر التي يمكن أن تعديها يومًا ما في منزلك، كما أنه سيكون من العصائر الغريبة، واللذيذة التي تقدميها لضيوفك، كونه عصير غير معتاد تقديمه في أغلب الأحوال، وبالرغم من جمال، وروعة هذه الوصفة، إلا أن كثير من الناس لا يطمحون للقيام بإعدادها.

وهذا لعدة أسباب، منها أن هناك بعض الدول العربية غير موجود فيها بسكويت اوريو، وفي هذه الحالة ليس هناك مشكلة على الإطلاق، لأنك ممكن ببساطة استبدال بسكويت الاوريو ببسكويت البوريو، أو أي بسكوت آخر بنكهة الشوكولاتة محشي بالكريمة المهم في الموضوع أن يكون البسكويت ذو نكهة جيدة، وحلوة.

وهناك فئة أخرى من الناس لا تحب إعداد هذا العصير نظرًا لكونه يحتوي على العديد من السعرات الحرارية، وبالرغم من أن ذلك صحيح، ولكن ليس هناك مانع من تجربة كوب، أو اثنين، وليس شرطًا أن يكون هذا المشروب رفيقنا طوال الوقت، يكفي أن ندلل به انفسنا مرة، أو اثنين على فترات متباعدة، لذا الآن دعونا لا نطيل عليكم الحديث، وتعالوا لنتعرف على طريقة عمل ميلك شيك اوريو 

مكونات ميلك شيك اوريو 


8 حبات من الاوريو، او البوريو، أو أي نوع بسكويت شوكولاتة محشي بالكريمة تفضلينه.

كوب ونصف ايس كريم فانيليا.

كوب 300 مليلتر من الحليب.

 ربع كوب من الكريمة.  

(ملحوظة) يمكنك احضار ايس كريم جاهز، أو يمكنك إعداده في المنزل بواسطة علب الآيس كريم البودر، حيث ستقومين بإعداد الأيس كريم، وتجميده، ومن ثم استخدامه مرة أخرى في الوصفة. 

(ملحوظة) الكوب العادى في الغالب ما يكون 200 مليلتر، لذا يمكنك استخدام كوب حليب بالإضافة إلى نصف كوب آخر، ولكن إذا لم تكوني متأكدة من حجم الكوب الخاص بك يمكنك الاعتماد على المعايير الخاصة بالمكاييل.


طريقة عمل ميلك شيك اوريو 


في وعاء نقوم بطحن بسكويت الأوريو إلى قطع صغيرة في حالة اردتي الاعتماد على طحن الاوريو في الخلاط لا تحاولي ضربه في الخلاط لفترة طويلة، وعلى سرعة عالية، حيث أننا نريده قطع صغيرة، لذا يمكنك ببساطة ضربه في الخلاط على سرعة هادئة، وبشكل متقطع لكي يكون قطع صغيرة، ولأننا أيضًا سنذوبه في الحليب بعد ذلك، ولكن نريد أن تظل بعض القطع عالقة منه في العصير.

في الخلاط أيضًا، وبعد إخراج قطع البوريو نقوم بخفق الكريمة جيدًا حتى تصبح كثيفة القوام، ومن ثم سنقوم بوضع الكريمة في الثلاجة حتى تجمد.

بعد ذلك نقوم بسكب كل من الحليب، أو اللبن كما يعرف في بعض البلدان العربية، ونضيف إليه الأيس كريم، ونقوم بخلط جميع المكونات معًا حتى تتجانس.

نقوم بعد ذلك بإضافة قطع بسكويت الأوريو المفتتة إلى خليط اللبن، والآيس كريم، ومن ثم نضرب المكونات جميعها في الخلاط.

من ثم نقوم بوضع العصير في الأكواب المخصصة له، ونقوم بتزينه بالكريمة التي كنا قد خفقانها من قبل، وليكون الـ ميلك شيك اوريو أكثر جمالًا قومي بتوزيع بعض من فتافيت الأوريو على وجه الكريمة.

يفضل أن يدخل عصير الأوريو إلى الثلاجة لمدة 4 ساعات على الأقل، وبعد ذلك يتم شربه حتى يكون منعشًا عند شربه، وبالهنا، والشفا. 

إرسال تعليق

0 تعليقات