Boxed(True/False)

هل إنتل كور i3 جيد للألعاب ؟

 هل إنتل كور i3 جيد للألعاب ؟

 هل إنتل كور i3 جيد للألعاب ؟
 هل إنتل كور i3 جيد للألعاب ؟


 في الوقت الحالي ، هناك 3 أنواع من المعالجات التي يمكنك العثور عليها في العديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة عند المتجر. هذه المعالجات هي في الغالب نماذج إنتل كور i3 و i5 و i7. لكن يعتبر إنتل كور i3 أبسط الخيارات الثلاثة التي تشمل i5 وi7، حيث عادة ما تستخدم معالجات i3 طاقة أقل من الخيارين الآخرين.

من جانب آخر، هناك أحد الاعتبارات الرئيسية التي توضع بعين الاعتبار عند للتفكير في شراء معالجات إنتل كور i3 وهي أنها تأتي بذاكرة مخبأة أقل من i5 أو i7 ولكنها أرخص بكثير من شراء i5 أو i7، لذا يُعد Intel int i3 خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يستخدمون فقط البرامج الأساسية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

استخدامات إنتل كور i3


تشمل هذه الاستخدامات تصفح الإنترنت، ودفع الفواتير، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني أو استخدام برامج Microsoft Office كما يمكنك أيضًا إجراء بعض التعديلات الأساسية على الصور، أو تشغيل الألعاب التي لا تتطلب الكثير من المتطلبات على نظامك مثل League Of Legends أو Minecraft. 

وفي ضوء هذه الإمكانيات السابقة، فإن إنتل كور i3 الأفضل لاحتياجات المستخدمين الأساسية التي قد تتضمن تصفح الإنترنت، أو الخدمات المصرفية ، أو برامج Microsoft Office. لذا عليك أن تفكر جيدا في هدفك من شراء الكمبيوتر الشخصي.

قد يبدو شراء إنتل كور i3 سليمًا نظريًا، ولكن الشركة المصنعة تضع كميات صغيرة من ذاكرة الوصول العشوائي وبطاقة رسومات منخفضة، وهذه الأشياء قد تبطئ عملك عندما تقوم بتثبيت المزيد من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو محاولة استخدام الألعاب في بعض الأحيان. 

لذلك تحتاج أيضًا إلى النظر في أمور مثل ذاكرة الوصول العشوائي، وبطاقة الرسومات والبطارية، ونظام التبريد لأن وحدة المعالجة المركزية ليست العامل الوحيد الذي يؤثر على الأداء. 

وعلى هذا فإن، شراء كمبيوتر محمول قوي جدًا مع بطاقة i7 وبطاقة رسومات عالية الجودة يجعلك تحصل على كل ما تريده عندما يتعلق الأمر بالألعاب. لكن هذه المكونات القوية تحتاج إلى الكثير من الطاقة، لذا ربما لن يكون عمر البطارية أفضل من إنتل كور i3 الرخيص.

شراء الجيل الثامن من معالجات إنتل كور i3


ونحن الآن في عام 2018 أي أن هذه المعالجات قد خرجت لبضع سنوات حتى الآن، ونحن الآن في الجيل الثامن منها، لذا عند الشراء أوصيك بالذهاب إلى معالج الجيل الثامن إما من أجل i3 أو i5 أو i7 مع وجود العديد من النوى التي يمكنك الحصول عليها.

إذا حصلت على جيل 7 أو أعلى منه، قد يكون الأمر على ما يرام ولكنك تريد أن يستمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك في العمل، لذا قم بشراء منتج جديد بقدر الإمكان. 

وإذا كنت من المتحمسين الذين يريدون اختبار حدود معالجتهم مع بعض الألعاب عالية الأوكتان بسعر مناسب للجيب، فإن شريحة إنتل ثنائية النواة i3-7350 قد تكون الأفضل لك. 

لكن قد لا يتوافق i3-7350K الأساسي مع معظم اللوحات الأم، وهو ما قد يضطرك في نهاية المطاف إلى شراء لوحة إنتل مكلفة للحصول على ألعابك وتشغيله، لكن يظل كور i3-8100 ينافس في نقطة السعر. حيث يتناسب Core i3-8100 مع هيكل التسعير السائد.

إرسال تعليق

0 تعليقات