Boxed(True/False)

أرخص ولاية في أمريكا للعيش

أرخص ولاية في أمريكا للعيش

أرخص ولاية في أمريكا للعيش
أرخص ولاية في أمريكا للعيش



أولًا يتوقف اختيارك لمكان مناسب للعيش عند السفر خارج مصر، وخاصة عندما تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، على حالتك الاجتماعية، وغرضك من السفر، والغربة، والحالة المادية إلى جانب المكافأة التي ترجوها، والأشياء التي ترمي إليها، وتتمناها من السفر، ومن خلال مدونتنا تناولنا من قبل أراء بعض المهاجرين إلى أمريكا وكيفية العيش هناك.

ومقال آخر بعنوان، كيف أحصل على الجنسية الأمريكية، وعرفنا إجابة السؤال التالي، هل يتم سحب الجنسية الأمريكية حتى بعد التجنس؟، وتعرفنا على الشروط التي تشمل الحصول على الجرين كارد او البطاقة الخضراء.

وها نحن اليوم نناقش من خلال السطور القادمة أرخص ولاية في أمريكا للعيش ومتطلبات العيش في أمريكا بشكل عام، فتابعونا. 


تعرف على أرخص ولاية في أمريكا للعيش


ما أكثر الولايات الرخيصه في أمريكا ؟، ومن جانب آخر، يؤكد معظم الأشخاص الذين سافروا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبحثوا عن أرخص ولاية في أمريكا للعيش، ان ارخص الولايات هي تلك الولايات الشرقية الوسطية في أمريكا.  في حين أن ولاية نيويورك تعد من أغلى الولايات للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ( سواء الضواحي، أو المدينة ذاتها ) وحتى أنها أغلى من ولاية كاليفورنيا أيضًا.


ولكن يبقى اختيار الولاية المناسبة متوقف حسب رغباتك، واحتياجاتك، وما لديك، كما أشرنا في مقدمة المقال، ومن أهم الأشياء التي يجب أن تراعيها عند اختيار ولاية مناسبة للعيش، أن تكون ولاية قريبة من مدينة تحتوي على جميع الخدمات التي تحتاج إليها (مثل الأسواق، والمستشفيات، والمولات، والمطار...)


كما أن هناك بعض الأشخاص الذين يرون أن ولايات الوسط والجنوب في أمريكا تقريبًا تعد أرخص ولايات أمريكا . وتحديدًا، فإن ولاية ويسكونسن (ماديسون)، من أشهر الولايات ذات السعر المقبول لدى معظم الناس، وهي تعد حسب رأي الكثيرون أرخص ولاية في أمريكا للعيش بالإضافة إلى جودة التعليم، والصحة بشكل عام داخلها،  ويتوفر  بها أيضًا العديد من الأماكن الترفيهية للعائلة، والأصدقاء. في حين يقدر عدد سكان  ولاية ماديسون بنحو 252,551 حسب احصائيات يوليو 2016، كما تعد ثاني أكبر مدينة في ويسكونسن بعد مدينة ميلووكي، وقد بلغ عدد سكان منطقة ماديسون 568,593 نسمة حسب إحصائيات عام 2010م.


والبعض الآخر يشير إلى أن، ولاية أورلاندو فلوريدا في الولايات المتحدة هي أرخص الولايات التي يمكنك العيش فيها دون الحاجة إلى صرف الكثير من المال، وتبلغ مساحتها 67.27 ميل مربع (4.72 ميل منها تمثل المياه)، وهي ذات كثافة سكانية متوسطة، لذلك فإن الموارد المتواجدة في الولاية مناسبة لعدد السكان بها، وذلك يساهم في العيش بأمان دون وجود مشاكل في الخدمات.


متطلبات العيش في الولايات المتحدة الأمريكية


يجدر بنا الاشارة هنا إلى أن تكاليف المعيشة في الولايات المتحدة الأمريكية باهظة في معظم الولايات، ولكنها تختلف حسب المكان، وأسلوب الحياة أيضًا. حيث أن هناك في الولايات المتحدة الأمريكية 50 ولاية، ولكل منها طابعها المميز الخاص، وثقافتها المميزة.


ويتطلب العيش في إحدى الولايات الأمريكية أيضًا أن تكون ذو خبرة باللغة الإنجليزية، ولهجة الشعب الأمريكي أيضًا، ويمكنك أخذ هذه الخبرة عن طريق الاستماع، والتعلم من فيديوهات اليوتيوب، ومن ثم عليك ممارسة اللغة مع أهل اللغة لتتعلم أكثر.


وختاماً، فان أكثر ما يميز الولايات المتحدة عن غيرها من الدول الأخرى، هو التنوع العرقي، والثقافي فيها، حيث أنها تجمع عدد كبير من الأشخاص من كافة دول العالم، وذلك، لأنها كانت تستقبل العديد من المهاجرين على أرضها من مختلف بلدان العالم، ومن الجدير بالذكر، أن دولة أمريكا  تعتبر الدولة العظمى في عصرنا هذا، لا سيما في مجالات الاقتصاد، وقوة الجيش، والعتاد.

إرسال تعليق

0 تعليقات