Boxed(True/False)

طريقة عمل صينية خضار بالفراخ بالفيديو

طريقة عمل صينية خضار بالفراخ بالفيديو

طريقة عمل صينية خضار بالفراخ بالفيديو
طريقة عمل صينية خضار بالفراخ بالفيديو


نقدم لكم اليوم طريقة عمل صينية خضار بالفراخ بالفيديو وهي وصفة رئيسية يمكنك إعدادها للغذاء، والمميز فيها أنها وجبة صحية بشكل كامل، لذا يمكنكم اعتمادها أثناء إتباع نظام غذائي صحي دون أدنى مشكلة، وبجانب شرح الوصفة بشكل كتابي سنقدم في آخر المقال فيديو تعليمي بالصوت، والصورة تتعرفون من خلاله على كيفية اعداد الوصفة بشكل تفصيلي، لذا تعالوا معنا الآن نتعرف على طريقة عمل صينية خضار بالفراخ بالفيديو

مكونات طريقة عمل صينية خضار بالفراخ بالفيديو


1 فرخة كاملة 

بصل

فلفل أخضر 

بطاطس 

جزر 

طماطم 

ملح 

فلفل أسود 

زيت نباتي (يمكن الاستغناء عنه إذا لم تكن هناك رغبة في استخدامه) 

ملحوظة ( المقادير ليست لها كمية بعينها، فعلى حسب عدد الأشخاص المتواجد لديكِ يمكنك وضع الكمية المناسبة لهم) 

تحضير طريقة عمل صينية خضار بالفراخ بالفيديو


في البداية نقوم  بغسل الفراخ جيدًا حتى تكون نظيفة، وجاهزة للاستخدام، ومن ثم نقوم بتتبيل الفراخ بشكل جيد، وهذا من خلال دعكها بالملح، والفلفل، والبصل، وفصل الجلد عن لحم الفراخ ، وحشو ما بين الجلد، واللحم بالبصل، والفلفل، والملح، ونتركها قليلًا حتى يتم الانتهاء من الخضار.

بعد ذلك نقوم بتقطيع كل الخضار المتواجد لدينا على هيئة مكعبات متساوية الحجم، فنقوم بتقطيع الجزر مكعبات، وكذلك البطاطس، والطماطم، والفلفل، وهكذا.

ثم بعض ذلك نضع كمية قليلة من الزيت النباتي على الخضار بعد تتبيله بالملح، والفلفل الأسود هو الآخر.

بعد ذلك نقوم بإخراج البصل من الفراخ، ودمجه مع كمية الخضار المقطعة لدينا، ونقوم بتقليب كافة المكونات الموجودة لدينا جيدًا جدًا.


بعد ذلك نقوم بوضع الفراخ على الشعلة على نار عليا وعند بداية الغليان، سنجد أن الخضار قد بدأ في النضج، وكذلك الفراخ أيضًا.

ثم بعدها نقوم بإدخال صينية الخضار بالفراخ إلى الفرن على الرف الذي يوجد في المنتصف، ومن ثم نترك صنية الفراخ بالخضار حتى تكتسب اللون الذهبي الخاص بها.

عندما تكتسب اللون الذهبي يتم إخراجها من الفرن، وتصبح جاهزة للتقديم، ويمكن أكلها مع الخبز، أو مع الأرز العادي، أو الأرز بشعرية على حسب الرغبة 

فيديو طريقة عمل صينية خضار بالفراخ بالفيديو 



إرسال تعليق

0 تعليقات