Boxed(True/False)

طريقة عمل كيك بوبس للاطفال

طريقة عمل كيك بوبس للاطفال

طريقة عمل كيك بوبس للاطفال
طريقة عمل كيك بوبس للاطفال


نقدم لكم اليوم طريقة عمل كيك بوبس للاطفال وهي واحدة من أجمل الطرق التي يمكنك إعداد الكيك بها، ويمكن تطبيق الطريقة على الكيك العادي، أو الكيك بالشوكولاتة، أو أي نكهات أخرى، أو حتى على الكيك القديم الموجود لديكِ في المنزل ويرفض الجميع تناوله، فكثيرًا ما نجد أنفسنا مع بقايا الكثير من الكيك يعزف الجميع عن تناوله، ولكن هذه الطريقة التي ستعدين بها الكيك ستجعل الجميع يتناوله على الفور، وخصوصًا الاطفال سيسعدون به كثيرًا، لذا هيا بنا في التقرير التالي نتعرف على طريقة عمل كيك بوبس للاطفال

مكونات طريقة عمل كيك بوبس للاطفال


بواقي كيك أي نوع كيك متوفر لديكي 


علبة قشطة، أو كريمة زبدة، أو زبدة الفول السوداني، أو شوكولاتة دهن، أو عسل على حسب الرغبة


للحشو الداخلي ممكن نضع حبة من اللوز، أو البندق، أو قطعة صغيرة من الشوكولاتة الكور المحشية بالبندق، أو الكراميل، وهذا الأمر اختياري، حيث يمكنك حشو الكيك بوبس للاطفال أو تركه ساده على حسب الرغبة


للوجه شوكولاتة بيضاء سايحة، أو شوكولاتة سوداء سايحة على حسب الرغبة


للتزيين ممكن نضع مكسرات مجروشة، فارماسيل، سكر ألوان

 طريقة عمل كيك بوبس للاطفال


في البداية نفرم الكيك الذي لدينا جيدًا جدًا بأصابعنا، ومن ثم بعد ذلك نضيف القشطة، أو العسل، أو كريمة الزبدة إلى الكيك المفروم، ونراعي دائمًا أن تضيف الخليط الآخر أي كان النوع الذي سنعتمد عليه في الكيكة بشكل تدرجي، مع العجن جيدًا بالأيدي، وهذا حتى يصير لدينا عجينة لينة.


نقوم بأخذ قطع صغيرة من عجينة كيك بوبس للاطفال ونقوم بتكويرها، وفي حالة أردت حشوها، نقوم بوضع الحشو داخل العجين، وإعادة تشكيله مرة أخرى على هيئة كور.


نقوم بإدخال عصيان رفيعة في كل حب كيك بوبس ويمكن إذا لم يكن لديكِ عصيان تركها بدون عصيان، ولكن العصيان تعطيها مظهر المصاصة بالضبط، وتجعل الاطفال يعشقون تناولها.


بعد ذلك تدخل كور كيك بوبس للاطفال إلى الثلاجة لمدة ربع ساعة، وهذا حتى تتماسك جيدًا، ولا تتعرض للانفكاك من جديد.


إلى حين تماسك كيك بوبس في الثلاجة نقوم بتحضير الشوكولاتة على حمام مائي ساخن، وهذا عن طريق إحضار حلة بها ماء مغلي، ونضع فوقها حله أصغر منها تحتوي على قالب من الشوكولاتة بالإضافة إلى  2 ملعقة من الزيت النباتي إلى قالب الشوكولاتة، وهذا حتى يضفي الزيت لمعان على الشوكولاتة عندما تسيح. 


نخرج كيك بوبس من الثلاجة، ومن ثم نقوم بغمس كل حبة جيدًا في الشوكولاتة، لو كنتي وضعتي العصيان في الكيك لن تجدي أي مشكلة في غمسها في الشوكولاتة، ولكن إذا لم تضعي عصيان يمكنك الاعتماد على الشوكة لغمس كرات كيك بوبس في الشوكولاتة، وإخراجها دون حاجة لإهدار الكثير من الشوكولاتة.


بعدها نقوم بوضع الكيك على ورق زبدة منعًا للالتصاق، ونضع فوقها الزينة التي نريدها سواء فارماسيل، أو مكسرات مجروشة، أو سكر ألوان، أو أي شيء آخر يمكن التزين به.


وبعدها ندخل الكيك مرة أخري إلى الثلاجة حتى تتماسك الشوكولاتة عليه، ويمكن إخراجه، وتقديمه بعد ذلك، وبالهنا، والشفا. 


قدمنا لكم اليوم  طريقة عمل كيك بوبس للاطفال نرجو أن تكون الوصفة قد نالت إعجابكم لمزيد من الوصفات يمكنكم مراجعة قسم الحلويات في موقع مصارحة

إرسال تعليق

0 تعليقات